الثنائي ترياي وبريا يعبر إلى نصف نهائي بطولة أسونسيون
بلغ الثنائي المكوّن من الإسبانية جيما ترياي والأرجنتينية ديلفي بريا نصف نهائي بطولة أسونسيون بريميير بادل بفوزه على الثنائي الإسباني أليخاندرا سالاثار وأليخاندرا ألونسو بمجموعتين دون رد.
وتمكن الثنائي المصنف الأول عالميا من الفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة ستة أشواط لاثنين.
وواصل الثنائي جيما وديلفي عرضه القوي واستطاع الظفر بالمجموعة الثانية بنتيجة ستة أشواط لأربعة ليمضي إلى دور الأربعة.
ويواجه الثنائي جيما وديلفي في نصف النهائي الثنائي الإسباني المصنف ثالثا المؤلف من أريانا سانتشيث وأندريا أوستيرو والذي فاز على الثنائي المكون من الإسبانية تامارا إيكاردو والأرجنتينية كلاوديا ينسن بمجموعتين دون مقابل تفاصيلهما سبعة أشواط لستة ثم ستة لأربعة.
وأكمل الثنائي باولا خوسيماريا وبياتريث غونثاليث أضلاع المربع الذهبي بحسمه المواجهة الإسبانية الخالصة على حساب الزوجي مارتا أورتيغا ومارتينا كالفو بمجموعتين دون مقابل.
وكان الثنائي خوسيماريا وغونثاليث المصنف الثاني في أسونسيون الأفضل في اللقاء فأنهى المجموعة الأولى بستة أشواط لواحد، قبل أن يظفر بالثانية بستة أشواط لاثنين، ليعبر لمواجهة الزوجي الإسباني البرتغالي كلاوديا فيرنانديث وصوفيا أراوجو.
لمشاهدة جميع المباريات والأحداث الرياضية، اضغط على هذا الرابط للاشتراك










