خروج مفاجئ لسابالينكا من بطولة مدريد !
حققت الأمريكية هيلي بابتيست المفاجأة في بطولة مدريد المفتوحة للتنس وبلغت الدور نصف النهائي بعدما أقصت المصنفة الأولى عالمياً وحاملة اللقب البيلاروسية آرينا سابالينكا من الدور ربع النهائي.
وفازت بابتيست على سابالينكا بمجموعتين لواحدة في ساعتين ونصف الساعة.
وآلت المجموعة الأولى للبيلاروسية 6-2 ثم عادت الأمريكية بقوة لتفوز بالمجموعة الثانية 6-2 قبل أن تحسم المجموعة الثالثة بشوط كسر التعادل 7-6 (8-6).
وستلاقي بابتيست في نصف النهائي نظيرتها الروسية ميرا أندرييفا التي تخطّت الكندية ليلى فيرنانديز بمجموعتين دون رد بواقع 7-6 (7-1) و6-3.
لمشاهدة جميع المباريات والأحداث الرياضية، اضغط على هذا الرابط للاشتراك















